عن المدونة

 #. من أنا؟

بسم الله الرحمن الرحيم ,مرحباً بك في مدونتي يكمنك القول انى هاوي كمبيوتر واحب كل ماهو متعلق بالكمبيوتر والتقنيةأسمي علاء الدين إبراهيم بداءت علاقتي مع الكمبيوتر منذ ثمانية سنوات تعلمت فيها اشياء وغاب عنى كثير وما زلت اتعلم من هذا البحر الكبير الممتعوهذه المدونة هي محاولة لاضافة شياء مفيدة للمبتدئين في هذا المجالوفرصة جديدة لي لاتعلم اكثرنعم هناك مدونات كثير كهذه لكن أعدكم بأن تكون هذه مميزة.

 #. عن المدونة:

آوبكس مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال التقنية وهي في الاساس موجه للمبتدئين و الهوءا المدونة مقسمة الي مجموعة من الاقسام,يتناول كل منها التقنية من منظور معين فهناك قسم للاخبار وقسم للبرامج والتطبيقات واخر يقدم معلومات اساسية وثقافية للمبتدئين وكتب مفيدةوقسم اخر للمقالاتأمل أن تضيف هذه المدونة شيأ جديد لكل من يزورها ,واتمني أن يجدها مفيدة وممتعة.


#. أقسام المدونة:

$. الأخبار:

يهتم هذا القسم بنشر اخر الأخبار التقينة من مصادر موثقة مع التركيز علي منتجات معينة اجهزة الكمبيوتر والكمبيوتر الدفتريوالكمبيوترات اللوحيةوالهواتف الذكيةوHDTV , و الكاميرات وكل ما يتعلق بها

$. التطبيقات:

في هذا القسم تجدون افضل البرامج والتطبيقات لأنظمة التشغيل المختلفةلينكس ويندوز مال او آس, ios , Android. 

$. مكتبة المعلومات:

هذا هو الجزء التعليمي من هذه المدونةسيتم نشر معلومات تقنية اساسية للمبتدئينبالأضافة الي كتب ومجلات تقنية مفيدةوايضاً هناك معلومات عامة للتثقيفاقدم فيها معلومات عن شركات التكنولوجيا بالأضافة لأشخاص لهم تأثير في مجال التقنية.


$. مقالأت:

يقدم هذا القسم مقالات متخصصة في مجال التقنيةمقالات أما كتبتها او مترجمةأو منقولة من مواقع اخري للفائدة.

$. معرض المنتجات:

هذا القسم يقدم فيديوهات وصور لمنتجات تم الاعلان عنها حديثا أو لعرض مييزات جهاز معين. وكذلك فيديوهات وصور, وتغطيات  لمؤتمرات او معارض تقنية مهمة.


 

ما هو تعليقك علي هذا الموضوع